في الاتجاه نت نسعى لبذل جهد لافادتكم بخصوص كيف ارجع الصور المحذوفة من الايفون في هذة المقالة السريعة وبشكل حصري

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الآيفون

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحذفها بشكل غير مقصود من الآيفون، بما في ذلك الصور. ومع ذلك، لا داعي للقلق، فهناك عدة طرق لاستعادة الصور المحذوفة من الآيفون. يمكنك التعرف على بعضها في الأسفل.

استخدام برنامج استعادة البيانات

هذه هي الطريقة الأكثر تأثيرا لاستعادة الصور المحذوفة من الآيفون. يتوفر على السوق عدد كبير من برامج استعادة البيانات المخصصة لأجهزة الآيفون. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع. يمكنك الاختيار بينهم واستخدامهم لاستعادة الصور المحذوفة من الآيفون الخاص بك.

استخدام سحابة الآيفون

يقوم الآيفون بإجراء تحديثات دورية لكافة الصور والملفات الخاصة بك إلى سحابة الآيفون. وبالتالي، يمكنك استخدام الآيفون لاستعادة الصور المحذوفة من الآيفون الخاص بك. يمكنك استخدام متصفح الويب الخاص بك للوصول إلى سحابة الآيفون واستعادة الصور المحذوفة.

استخدام iTunes Backup

هذه هي الطريقة الأخيرة لاستعادة الصور المحذوفة من الآيفون. يمكنك استخدام iTunes لإجراء نسخ احتياطية للآيفون الخاص بك، ومن ثم استعادة الصور المحذوفة من النسخة الاحتياطية.

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تأكيد أن كافة الصور المحذوفة التي ترغب في استعادتها يجب أن تكون موجودة في نسخة الاحتياطية التي تستخدمها. بالطبع، يجب عليك التأكد من أن النسخ الاحتياطية الخاصة بك هي الأحدث والأكثر تحديثا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *