يسعدني عبر فرسان ان نستعرض لكم تردد قناة الواقع الجديد للحصول على جميع ترددات النايلسات وعربسات والقنوات العالمية تابعونا للحصول على المزيد

تردد قناة الواقع الجديد

كان الواقع الجديد أحد أشهر المشاهدين في الوطن العربي، وكذلك في العالم العربي. قناة الواقع الجديد تحتوي على محتوى متنوع وحصري، في داخل نطاق واسع من الأحداث الإخبارية والفنية والترفيهية. القناة تشمل برامج بث مباشر وأخبار محلية وعالمية ورياضة وتقنية وثقافة وإذاعات ومؤتمرات وتحليلات. يحظى المشاهدون الذين يتصفحون الإنترنت بفرصة كبيرة لمشاهدة الأخبار والبرامج التلفزيونية الحصرية على قناة الواقع الجديد.

تردد قناة الواقع الجديد

قناة الواقع الجديد يمكن الآن الوصول إليها عبر التردد الخاص بها في الشبكات الفضائية في الوطن العربي، وهو ما يلي:

  • الشبكة الإماراتية: 11938 أيجي بي عالي الجودة
  • الشبكة السعودية: 11862 أيجي بي عالي الجودة
  • الشبكة الإسلامية: 11804 أيجي بي عالي الجودة
  • الشبكة العربية: 11861 أيجي بي عالي الجودة
  • الشبكة الدولية: 11996 أيجي بي عالي الجودة

احصائيات قناة الواقع الجديد

قناة الواقع الجديد تحظى بزيارات متزايدة، وهي تحصل على ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهد يومياً. وفي الوقت نفسه، يشاهد المشتركون في القناة الخاصة بها أكثر من ٥٠ مليون فيلم وأشرطة فيديو يومياً. وهذا يشير إلى أن المشاهدين الذين يتصفحون الواقع الجديد يحظون بمحتوى فريد ومثير للاهتمام.

خدمات قناة الواقع الجديد

قناة الواقع الجديد يوفر العديد من الخدمات لمشتركيها مثل التطبيق الخاص بها على جميع أنظمة التشغيل الشائعة بما في ذلك iOS وAndroid وWindows وMac. ومع ذلك، يمكن للمشاهدين الحصول على تطبيق خاص للاستمتاع بالأخبار والبرامج في كل مكان. كما يحظى المشتركون بالكثير من الخصومات والعروض الحصرية على البضائع الخاصة بالمحتوى الحصري الذي يتم عرضه على القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *