ألعاب القنص المجانية إفضل 5 عناوين لمختلف المنصات

من دواعي سرورنا في موقع فرسان ان نتطرق لـ ألعاب التصويب المجانية.. إليك إفضل 5 عناوين لمختلف المنصات في الفقرات القادمة

قبل عدة سنوات ، لم نكن نحلم برؤية نصف ألعاب الرماية المجانية الموجودة اليوم. في ذلك الوقت ، كانت ألعاب الرماية مقتصرة على ألعاب MMORPG ، ولم تكن ألعاب FPS بنفس الجودة التي لدينا اليوم. الآن ، لدينا فائض من ألعاب battle royale المجانية الممتازة ، ولدينا أيضًا ألعاب إطلاق نار AAA مجانية مثل Warzone 2 و Apex Legends.

لقد تركتنا هذه الكم الهائل من ألعاب الرماية المجانية في حيرة من أمرنا ، وبعد التوسل للعثور على لعبة إطلاق نار مجانية رائعة ، لا نعرف من أين نبدأ بسبب وفرة الخيارات المتاحة لنا. ولأن الخيارات كثيرة ، سنحاول حصرها اليوم ونضع أمامك 5 عناوين غير تلك التي نعرفها جميعًا ، مثل اللعبتين المذكورتين أعلاه ، Valorant ، و Overwatch ، و PUBG ، وغيرها.

انقسام

نبدأ قائمتنا مع Splitgate ، التي طورتها ونشرتها 1047 Games ، والتي تم إصدارها في عام 2019 ، في 22 مايو. تعمل اللعبة على منصات PlayStation و Xbox في الأجيال الحالية والسابقة ، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تم الترويج لهذا العنوان على أنه مزيج بين سلسلة Halo الشهيرة ولعبة Portal ، ويمكننا القول أنه كذلك بالفعل وهذا الوصف دقيق إذا أردنا التوصية باللعبة لأحدهم. إن إيقاع اللعبة سريع جدًا مثل Halo ويمكنك إنشاء بوابات لمفاجأة المعارضين وتغيير موضعك ، مما يجعل هذا العنوان متميزًا عن الرماة المجانيين الآخرين.

خداع

ديسمبر

تم إصدار Deciet في مارس 2017 ، وعلى عكس بقية الألعاب التي سنذكرها في القائمة ، تميل هذه اللعبة إلى الرعب والتشويق بدلاً من التركيز على الرماية وردود الفعل وغيرها من الخصائص التي تميز ألعاب إطلاق النار. يمكنك اعتبار هذه اللعبة بمثابة نسخة إطلاق النار من بيننا ، على الرغم من إصدار Deceit قبل فترة وجيزة من بيننا.

تتميز لعبة Deceit أيضًا بلعبها الذي يجمع بين عناصر الغش والتلاعب الاجتماعي (وهذا هو سبب تشبيهه بـ بيننا) بالإضافة إلى بيئة مشحونة وعناصر متنوعة تجعلك دائمًا تشعر بأن هناك شيئًا جديدًا في انتظارك. باختصار ، تدور قصة اللعبة حول فيروس قاتل أصاب البشر وحوّلهم إلى كائنات متعطشة للدماء. أنت أحد الناجين الذين جمعتهم منظمة تسمى The Accord ، وعليك التعاون مع بقية الناجين لحماية أنفسكم من هذا الوباء وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

بالادين

إذا كنت تبحث عن بديل للعبة Overwatch التي تهيمن على “”مطلق النار البطلPaladins ، الذي طورته Evil Mojo Games ونشرته Hi-Rez Studios ، هو الخيار الأفضل. تبدأ اللعبة بتوليك دور البطل المحارب بقدرات خاصة وأسلحة فريدة. ينقسم الأبطال إلى عدة فئات ، بما في ذلك الدبابات ، والدعم ، وتجار الضرر ، ولكل منها خصائصها الفريدة التي تميزها عن الفئة الأخرى.

اسلوب اللعب هنا مبني على روح التعاون بين الفريق فاللعبة جماعية ولا طريق للفوز اذا كنت اناني. تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط ولكل خريطة تحدياتها وفخاخها من الخرائط الأخرى. الشيء الجيد في هذه اللعبة هو أنه يمكنك تخصيص قدرات شخصيتك وأسلوب اللعب.

تبادل لإطلاق النار

تبادل إطلاق النار 01

أقدم لعبة إطلاق نار في القائمة ، حيث تم إصدارها عام 2007 ، لكنها تعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. تم تطويرها بواسطة Smilegate Entertainment ، وكانت في وقت من الأوقات واحدة من أشهر الألعاب عبر الإنترنت في العالم.

في Crossfire ، سيتعين عليك الانضمام إلى إحدى جبهتين ، إما Black List أو Global Risk ، والانخراط في معارك فريق سريعة الخطى. تتميز اللعبة بأوضاع متعددة ومتنوعة مثل Team Deathmatch و Search and Destroy و Ghost Mode ، حيث يختبئ اللاعبون لمطاردة أعدائهم. ببساطة ، يعد Crossfire أحد العناوين الشهيرة في هذه الفئة من الألعاب.

البصر الحديد

كبسولة 616 × 353 1 1

وصلنا إلى العنوان الأخير في قائمتنا اليوم ، Ironsight ؛ إنها لعبة إطلاق نار مجانية من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة استوديو كوري جنوبي يسمى Wiple Games ونشرتها Aeria Games ، وتم إصدارها في عام 2018.

تقع اللعبة في عالم ألعاب الخيال العلمي حيث تشارك منظمتان ، NAF و EDEN ، في حرب عالمية للسيطرة على الموارد المتاحة. يختار اللاعبون من سيقاتلون من أجله في أوضاع مختلفة مثل Team Deathmatch و Destroy و Domination. تقدم اللعبة ترسانة متنوعة من الأسلحة وخيارات تخصيص مرنة ولعب سريع الخطى. جدير بالذكر أن اللعبة متاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط.

نأمل ان تكونوا قد حصلتم على كل مفيد متعلق ألعاب التصويب المجانية.. إليك إفضل 5 عناوين لمختلف المنصات ويمكنكم متابعة موقعنا للحصول على فائدة اكثر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *