في الاتجاه نت نسعى لبذل جهد لافادتكم بخصوص كيف اخفي تطبيق في الايفون في هذة المقالة السريعة وبشكل حصري

كيفية إخفاء تطبيقات الآيفون

الآيفون يحتوي على العديد من التطبيقات المختلفة، ولكن قد لا ترغب في عرض كل هذه التطبيقات على شاشتك دائمًا. يمكنك إخفاء بعض التطبيقات التي لا تريدها بالنسبة لك بسهولة على جهاز الآيفون الخاص بك. في هذا المنشور، سوف نتحدث عن طريقة إخفاء تطبيقات الآيفون.

خطوة 1: قم بتوصيل آيفونك بجهاز الكمبيوتر

أول خطوة لإخفاء تطبيقات الآيفون هي الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام سلك USB. اضغط على زر السلك لتتصل بجهاز الكمبيوتر.

خطوة 2: قم بفتح الآي توبس

بعد توصيل آيفونك بجهاز الكمبيوتر، قم بفتح محرك البحث الخاص بك وأدخل “iTunes” في مربع البحث. بمجرد العثور على البرنامج، قم بفتحه.

خطوة 3: قم بالدخول إلى شاشة الاتصال

بعد فتح الآي توبس، قم بالانتقال إلى شاشة الاتصال عندما تظهر على الشاشة. على هذه الشاشة، ستجد جميع التطبيقات المثبتة على جهاز الآيفون. اضغط على التطبيق الذي تريد إخفاؤه.

خطوة 4: قم بالنقر على زر الإخفاء

عند اختيار التطبيق الذي ترغب في إخفائه، ستجد خيار لإخفائه على الشاشة. اضغط على زر الإخفاء الموجود في الزاوية اليسرى العلوية لشاشة التطبيقات المثبتة. لمزيد من التأكيد، يمكنك الضغط على التطبيق مرة أخرى لإظهار خيار الإخفاء.

خطوة 5: أكمل العملية

بعد الضغط على زر الإخفاء، قم بالضغط على زر التأكيد لإكمال العملية. الآن، ستجد أن التطبيق الذي قمت بإخفاؤه يخفى من الشاشة. يمكنك تحرير التطبيقات المخفية باستخدام الآي توبس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *