يسعدني عبر فرسان ان نستعرض لكم تردد قناه الكاس للحصول على جميع ترددات النايلسات وعربسات والقنوات العالمية تابعونا للحصول على المزيد

تردد قناة الكاس

الكاس هي قناة بث مباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم العربي، وتعرض برامجاً متنوعة مثل الأخبار والبرامج الوثائقية والبرامج الترفيهية والبرامج التعليمية والأنمي الخ. ويمكن للمشاهدين الإطلاع على البث المباشر للكاس عبر مختلف الأساليب، بما في ذلك عبر الإنترنت، الأجهزة التلفزيونية، وسائق التلفزيون الاتصالات الاستقبال.

تردد قناة الكاس في العالم العربي

تردد قناة الكاس في العالم العربي يختلف بحسب البلد والموقع. في البحرين، يتم تردد الكاس على الفضائي Nilesat 7/8 وإستقبال التلفزيون الاستقبال الصحيح هو 10992 MHz (V)، التردد المقابل هو 11013MHz (H). في السعودية، يتم تردد الكاس على الفضائي Arabsat Badr 4 وإستقبال التلفزيون الاستقبال الصحيح هو 12265 MHz (V)، التردد المقابل هو 11013MHz (H). في مصر، يتم تردد الكاس على الفضائي Nilesat 7/8 وإستقبال التلفزيون الاستقبال الصحيح هو 11108 MHz (V)، التردد المقابل هو 11013MHz (H).

تردد قناة الكاس في شمال أفريقيا

تردد قناة الكاس في شمال أفريقيا يختلف بحسب البلد والموقع. في الجزائر، يتم تردد الكاس على الفضائي Arabsat Badr 4 وإستقبال التلفزيون الاستقبال الصحيح هو 12265 MHz (V)، التردد المقابل هو 11013MHz (H). في الصومال، يتم تردد الكاس على الفضائي Arabsat Badr 4 وإستقبال التلفزيون الاستقبال الصحيح هو 12265 MHz (V)، التردد المقابل هو 11013MHz (H). في موريتانيا، يتم تردد الكاس على الفضائي Eutelsat W7 وإستقبال التلفزيون الاستقبال الصحيح هو 11108 MHz (V)، التردد المقابل هو 11013MHz (H).

الخلاصة

تردد قناة الكاس يختلف بحسب البلد والموقع في العالم العربي وشمال أفريقيا. ويمكن للمشاهدين الإطلاع على البث المباشر للكاس عبر الإنترنت، الأجهزة التلفزيونية، وسائق التلفزيون الاتصالات الاستقبال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *