كوثر ابن خيي

أُسدل ستار الجولة الاخيرة من الشطر الاول من البطولة الوطنية على وقع تتويج فريق الجيش الملكي بطلا للخريف بعد فوزه على فريق اتحاد طنجة برباعية نظيفة معمقا جراح هذا الاخير في اخر الترتيب بدون اي انتصار و برصيد نقطتين.
فيما تمكن فريق الوداد الرياضي من اقتناص صدارة الترتيب مناصفة مع العساكر برصيد 31 بعد فوزه على فريق المغرب الفاسي في مباراة عرفت تألقا للاعب أيمن الحسوني و هو مسجل الهدف الوحيد للمباراة فيما احتل فريق المغرب الفاسي المركز الثامن برصيد 21 .
فيما حقق المطارد فريق الفتح الرباطي فوزا ثمينا من قلب ملعب ادرار على حساب فريق حسنية اكادير بهدف دون رد من توقيع اللاعب أنس الباش ، معززا بعدها مكانته في وصافة الترتيب في حين استمرت معاناة الفريق السوسي في مؤخرة ترتيب الدوري المغربي بالمركز 13 برصيد 14 نقطة.


و بنفس النتيجة حسم فريق نهضة بركان مباراته التي جمعته مع فريق شباب المحمدية على ارضية ملعب البشير و سجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب ايسوفو ضايو من ضربة جزاء مهديا فريقه ثلاث نقاط المباراة في المركز السادس برصيد 23 نقطة فيما بقي فريق المحمدية في المركز الحادي عشر .
فيما فشل فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوزه الثامن امام فريق الدفاع الحسني الجديدي مكتفيا بتعادل سلبي في مباراة عرفت غيابا للجماهير الرجاوية بعد منعهم من دخول الملعب العبدي و عقب هذا التعادل بات فريق الرجاء في المرتبة الرابعة برصيد 27 فيما الفريق الجديدي في المرتبة 10 ب21 نقطة .
و على وقع تعادل ايجابي انتهت مباراة أولمبيك آسفي و الشباب الرياضي السالمي بهدف في كل مرمى ، و افتتح باب التسجيل لاعب اولمبيك اسفي اسامة محروس في حدود الدقيقة 15 فيما عدل النتيجة للضيوف اللاعب معاد باحسين ليحتل بعدها الفريق المسفيوي المركز الخامس في حين احتا فريق شباب الرياضي السالمي المركز الثامن في الدوري.
و استمرت معاناة فريق اولمبيك خريبكة في اواخر الترتيب برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع فريق الاتحاد الرياضي التوركي في مباراة جمعتهم على ارضية ملعب مولاي الحسن بالرباط و عقب هذا التعادل احتل الفريق التوركي المركز السابع برصيد 22 نقطة .
و بنيران صديقة افتتح باب التسجيل لاعب المغرب التطواني سليمان الدريوش لصالح فريق مولودية وجدة في مباراة انتهت بهدفين مقابل هدف و سجل الهدف الثاني للفريق الوجدي اللاعب باول باسيني فيما قلص الفارق للمغرب التطواني اللاعب رشدي ولاد عبد الوهاب على أرضية الملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء نظرا للاشغال التي طرأت ملعب سانية الرمل استعدادا “للموندياليتو” حيت ستتدرب فيه الفرق المشاركة في البطولة العالمية المنتظر انطلاقها مطلع الشهر المقبل ،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *